القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا غياب أفضل لاعب في العالم كريم بنزيما عن كأس العالم قطر

صدمة قوية يتلاقاها المنتخب الفرنسي بعد تلقيه خبر غياب أفضل لاعب في العالم و الحاصل على الكرة الذهبية لأول مرة في مسيره الحكومة كريم بنزيما ، يبدو أن الفرنسي بنزيما لن يحضر للمونديال للمرة الثانية على التوالي ، بعد ان غاب عن مونديال روسيا 2018 بسبب بعض المشاكل مع المدرب ديدي ديشان .  المنتخب الفرنسي بالرغم من تكتل نجومه و الذي يعتبر من ابرز المرشحين للفوز باللقب الأغلى الا انه بغياب بنزيما فقد تلقى صفعة قوية ، قد تؤثر على مساره بالبطولة خاصة وان الإفتتاح سيكون اليوم ، و المنتخبات جميعها جاهزة فنيا و بدنيا لهذا الحفل الكروي .  كريما بدأ التدريب في المعسكر التدريبي للفريق بشكل عادي لكن بعد فترة لوحظ انه يترب منفردا ، ليقوم بالإنسحاب بعد ذالك من المعسكر التدريبي و بدا انه يعاني من انزعاجات على مستوى قدمه اليمنى ، مما ادخل الذعر وسط الطاقم الفني و المدرب خصوصا وانه يعتبر قطعة أساسية في المنتخب للدفاع عن لقب كأس العالم .  و صرحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الفرنسي كريم بنزيما لن يشارك في المباراة الأولى للمنتخب أمام أستراليا ، حسب إصابته الحالية ، و قد يقوم بالإنسحاب من كأس العالم اذا لم يقم بالتعافي و تطورت إصابته للأسوأ ،    و على الرغم من غياب أفضل لاعب في العالم حاليا عن كأس العالم الا ان البطولة ستشهد حضور أفضل الاعبين على الإطلاق و بالإضافة الى ان يكون هذا الحدث الكروي هو أخر بطولة يقومون بالمشاركة فيها مع منتخباتهم ، و ابرز هؤلاء الأساطير الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، و الذي صرح من قبل أن بطولة كأس العالم الحالية هي أخر بطولة كأس العالم سيشارك فيها مع المنتخب الأرجنتيني.  و في المقابل لم يصرح غريمه التاريخي كريستيانو رونالدو بأي شكل من الأشكال ان المونديال الحالي هو الأخير ، بل بالعكس أكد انه سيشارك في اليورو القادم مع منتخب بلاده البرتغال ، و قد يشارك أيضا في كأس العالم القادم ان كان بصحة جيدة .  بالنسبة لنا كمشجعين فإن غياب أحد أبرز الاعبين الممتعين عن هذا الحدث الملحمي يعتبر خسارة لنا لأننا لن نستمتع بمشاهدته خصوصا وأن المونديال الحالي قد يكون الأخير له كلاعب ، فبنزيما بعد حقق المجد و قدم مباريات أسطورية في ليالي دوري الأبطال ، فإنه يستحق التواجد في كأس العالم الحالي و من حقنا كمشجعين ان نستمتع بما يقدمه ، لذالك نتمنى ان يعود للملاعب القطرية بعد مباراة منتخبه الأولى و ان يكون مستعدا للمشاركة.

صدمة قوية يتلاقاها المنتخب الفرنسي بعد تلقيه خبر غياب أفضل لاعب في العالم و الحاصل على الكرة الذهبية لأول مرة في مسيره الحكومة كريم بنزيما ، يبدو أن الفرنسي بنزيما لن يحضر للمونديال للمرة الثانية على التوالي ، بعد ان غاب عن مونديال روسيا 2018 بسبب بعض المشاكل مع المدرب ديدي ديشان .


المنتخب الفرنسي بالرغم من تكتل نجومه و الذي يعتبر من ابرز المرشحين للفوز باللقب الأغلى الا انه بغياب بنزيما فقد تلقى صفعة قوية ، قد تؤثر على مساره بالبطولة خاصة وان الإفتتاح سيكون اليوم ، و المنتخبات جميعها جاهزة فنيا و بدنيا لهذا الحفل الكروي .


كريما بدأ التدريب في المعسكر التدريبي للفريق بشكل عادي لكن بعد فترة لوحظ انه يترب منفردا ، ليقوم بالإنسحاب بعد ذالك من المعسكر التدريبي و بدا انه يعاني من انزعاجات على مستوى قدمه اليمنى ، مما ادخل الذعر وسط الطاقم الفني و المدرب خصوصا وانه يعتبر قطعة أساسية في المنتخب للدفاع عن لقب كأس العالم .


و صرحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الفرنسي كريم بنزيما لن يشارك في المباراة الأولى للمنتخب أمام أستراليا ، حسب إصابته الحالية ، و قد يقوم بالإنسحاب من كأس العالم اذا لم يقم بالتعافي و تطورت إصابته للأسوأ ،  


و على الرغم من غياب أفضل لاعب في العالم حاليا عن كأس العالم الا ان البطولة ستشهد حضور أفضل الاعبين على الإطلاق و بالإضافة الى ان يكون هذا الحدث الكروي هو أخر بطولة يقومون بالمشاركة فيها مع منتخباتهم ، و ابرز هؤلاء الأساطير الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، و الذي صرح من قبل أن بطولة كأس العالم الحالية هي أخر بطولة كأس العالم سيشارك فيها مع المنتخب الأرجنتيني.


و في المقابل لم يصرح غريمه التاريخي كريستيانو رونالدو بأي شكل من الأشكال ان المونديال الحالي هو الأخير ، بل بالعكس أكد انه سيشارك في اليورو القادم مع منتخب بلاده البرتغال ، و قد يشارك أيضا في كأس العالم القادم ان كان بصحة جيدة .


بالنسبة لنا كمشجعين فإن غياب أحد أبرز الاعبين الممتعين عن هذا الحدث الملحمي يعتبر خسارة لنا لأننا لن نستمتع بمشاهدته خصوصا وأن المونديال الحالي قد يكون الأخير له كلاعب ، فبنزيما بعد حقق المجد و قدم مباريات أسطورية في ليالي دوري الأبطال ، فإنه يستحق التواجد في كأس العالم الحالي و من حقنا كمشجعين ان نستمتع بما يقدمه ، لذالك نتمنى ان يعود للملاعب القطرية بعد مباراة منتخبه الأولى و ان يكون مستعدا للمشاركة.


تعليقات