القائمة الرئيسية

الصفحات

غاريث بيل يعود من بعيد و يهدي منتخب بلاده تعادلا ثمينا أمام المنتخب الأمريكي

خاض منتخب ويلز مبارته الأولى هذا النساء بعد صيام دام ل 64 عاما عن البطولة الأغلى كأس العالم ، حيث بدأ رفقاء غاريث بيل مبارتهم الأولى ضد منافسهم المنتخب الأمريكي ، و كلا المنتخبات يطمح لبداية موفقة تعزز مشوارهم في البطولة ، خاصة بعد تصدر منتخب الأسود الثلات (الإنكليز) للمجموعة بعد إكتساح المنتخب الإيراني في مبارة إنتهت بستة أهداف لهدفين ، بالإضافة لتألق الموهبة الصاعدة باكايو ساكا .  بدأت المباراة بين منتخبي الولايات المتحدة و ويلز بقيتدة الحكم القطري الشهير عبدالرحيم الجاسم ، فبعد صافرة المبارة إستغرق المنتخب الأمريكي مالا يقل عن 36 دقيقة لهز شباك المنتخب الويلزي عن طريق المهاجم تيموتي وياه ، واستمرو في الضغط لإضافة الهدف الثاني إلى ان إنتهى الشوط الأول بتفوق أمريكي عن لاعب ريال مدريد السابق بيل و رفقاءه.  بعد ظهور هزيل في شوط المباراة الأول دخل المنتخب الويلزي و عينه على إصلاح الأخطاء الفادحة و البحث عن العودة في المباراة،  و بالفعل هدد غاريث بيل المرمى في أكثر من مناسبة ، و الأقرب كانت في الدقيقة 67 من المبارة ، لكن حارس منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يتألق و يمنع الكرة من هز شباكه.  فبعد أن ظن الأغلب أن المباراة ستذهب لصالح المنتخب الأمريكي خاصة وأن الحظ عاند المنافس مراة عديدة ، الا ان أسطورة المنتخب الويلزي كان له رأي أخر ففي الدقيقة 82 غاريث بيل يهدي فريقه تعادلا ثمينا و عودة من بعيد بعد تسجيله للهدف ، لينتشي المنتخب الولزي بتعادل بطعم فوز امام المنتخب الأمريكي ، و ليتشاركا المركز الثاني في إنتظار الجولة القادمة للحسم.  و في خبر تذكيري عن مباريات غذ فستفتتح المجموعة الرابعة بإذن الله بمباراة الارجنتين و السعودية بتوقيت 11:00 غرينيتش و تليها مباراة المكسيك و بولندا بتوقيت 17:00 غرينيتش ، أما في المجموعة السادسة فستواجه تونس منتخب الدانمارك مع 14:00 بتوقيت غرينتش، و مواجهة نارية بين فرنسا و أستراليا في 20:00 مساءا بتوقيت غرينتش .

خاض منتخب ويلز مبارته الأولى هذا المساء بعد صيام دام ل 64 عاما عن البطولة الأغلى كأس العالم ، حيث بدأ رفقاء غاريث بيل مبارتهم الأولى ضد منافسهم المنتخب الأمريكي ، و كلا المنتخبات يطمح لبداية موفقة تعزز مشوارهم في البطولة ، خاصة بعد تصدر منتخب الأسود الثلات (الإنكليز) للمجموعة بعد إكتساح المنتخب الإيراني في مبارة إنتهت بستة أهداف لهدفين ، بالإضافة لتألق الموهبة الصاعدة باكايو ساكا .


بدأت المباراة بين منتخبي الولايات المتحدة و ويلز بقيادة الحكم القطري الشهير عبدالرحيم الجاسم ، فبعد صافرة المبارة إستغرق المنتخب الأمريكي مالا يقل عن 36 دقيقة لهز شباك المنتخب الويلزي عن طريق المهاجم تيموتي وياه ، واستمرو في الضغط لإضافة الهدف الثاني إلى ان إنتهى الشوط الأول بتفوق أمريكي عن لاعب ريال مدريد السابق بيل و رفقاءه.


بعد ظهور هزيل في شوط المباراة الأول دخل المنتخب الويلزي و عينه على إصلاح الأخطاء الفادحة و البحث عن العودة في المباراة،  و بالفعل هدد غاريث بيل المرمى في أكثر من مناسبة ، و الأقرب كانت في الدقيقة 67 من المبارة ، لكن حارس منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يتألق و يمنع الكرة من هز شباكه.


فبعد أن ظن الأغلب أن المباراة ستذهب لصالح المنتخب الأمريكي خاصة وأن الحظ عاند المنافس مراة عديدة ، الا ان أسطورة المنتخب الويلزي كان له رأي أخر ففي الدقيقة 82 غاريث بيل يهدي فريقه تعادلا ثمينا و عودة من بعيد بعد تسجيله للهدف ، لينتشي المنتخب الولزي بتعادل بطعم فوز امام المنتخب الأمريكي ، و ليتشاركا المركز الثاني في إنتظار الجولة القادمة للحسم.


و في خبر تذكيري عن مباريات غذ فستفتتح المجموعة الرابعة بإذن الله بمباراة الارجنتين و السعودية بتوقيت 11:00 غرينيتش و تليها مباراة المكسيك و بولندا بتوقيت 17:00 غرينيتش ، أما في المجموعة السادسة فستواجه تونس منتخب الدانمارك مع 14:00 بتوقيت غرينتش، و مواجهة نارية بين فرنسا و أستراليا في 20:00 مساءا بتوقيت غرينتش .

انت الان في اول مقال

تعليقات